أسئلة وأجوبة

تصميم-مواقع-انترنت-احترافية

[div class="wrap fullwidth tab"]

القوالب والتصاميم

استضافة المواقع

سيرفرات الكلاود

أسئلة وأجوبة

[end-div]


[div]

كيف استطاعت كلاود وينجز أن تحافظ على الجودة بأسعار مناسبة ؟

تكلفة العمل المبعثر أو الفوضى أعلى من تكلفة العمل المحدد بسياسات ومعايير جودة  , لذلك نحن نعمل وفق تنظيم مبرمج لكي نستطيع أن نخرج العمل المميز في أقل وقت ممكن لكي تحصل على أقل تكلفة.

هل أستطيع أن اختار التصميم الذي أريد ؟

لأننا نثق بأن لدينا فريق من الخبراء , نحن نستطيع تصميم أي موقع تريد مهما كان تعقيده , فقد اختر التصميم أو موقع مشابه وأترك الباقي علينا.

لماذا يجب أن أثق في كلاود وينجز ؟

لأننا نعمل من أرض المملكة العربية السعوية بتواجد رسمي وفريق عمل إحترافي وخبرة أكثر من 15 سنة.

ماذا لو لم أرضى عن الموفع بعد التصميم ؟

إذا لم يكن الموقع مثل ما طلبت , تستطيع استرجاع المبلغ بالإضافة الى التعويض لك بخدمة مجانية أو طلب إعادة التصميم.

لماذا كلاود وينجز افضل خيار للحصول على حلول اعمال للويب؟

الخبرة والمهارة هي ما يميز تصاميم كلاود وينجز , نحن في كلاود ونجز نهتم بأدق التفاصيل لكي نستطيع إخراج تحفة فنية خالية من العيوب.

هل يتم مراعات احتياجات مواقع الاعمال؟

نعم. لاننا نتعامل مع الشركات والمؤسسات المختلفة لذلك استطعنا تحديد ما هي احتياجاتها ووفرنها للجميع وبدون ازعج العميل. ومنها: توفير موقع سريع بافضل اداء و اضافة وسائل التواصل الاجتماعي حسب الحاجة والتعامل مع النشرات البريدية وتصميم يراعي جميع الاجهزة وغيرها.

كيف تستطيع كلاود وينجز أن تصمم أفضل موقع عربي ؟

فريق عمل كلاود وينجز مميز جداً. لكل موقع خبراء يعملون عليه ( مدير محتوى ومطور ويب ومطور برمجة داخلية ومصمم جرافيكس ). بالإضافة الى مدير مشروع وإنتهاء بـ مدقق جودة: للحصول على أفضل نتيجة ممكنة.

اريد معرفة التكلفة؟ وطريقة الدفع؟

بعد تواصل الشخص المسؤول عن تصميم الموقع معك. يقوم بتحديد متطلبات موقعك لتحديد التكلفة. في المرحلة التالية: يقوم مسؤول المبيعات بالتواصل معك واعطاءك عرض سعر، حسب المتطلبات المتفق عليها. وفي حال تم الاتفاق يتم تحديد الوسيلة المناسبة لايصال الدفعات

[end-div]