أي-فون-7-1160x480

أشياء مذهلة يمكنك القيام بها مع اي فون

الموبايل

على مر السنين، لقد اخذنا نظرة على عدة استخدامات مبتكرة وفريدة من نوعها لـ أي فون. مع كل تكرار جديد من أبل المنتج الأكثر مبيعا، يبدو أن أي أحد منا قادر على القيام به مع جهاز لمس صغير موجود غالبا في جيوبنا.

يمكنك الآن استخدام اي فون الخاص بك لدفع لوسائل النقل العام، استبدال بطاقة الائتمان الخاصة بك وحتى شراء الأشياء أثناء السفر بعيدا، والأهم من ذلك، فقد أصبح جهاز الوصول رئيسي للأشخاص الذين يعانون من فقدان الرؤية، ضعف السمع، والتحديات التنموية، وأكثر من ذلك.

أصبح أي فون أيضا الصديق لصدوق للمصورين المحترفين وصانعي الأفلام، والموسيقيين، والبث الإلكتروني من خلال الجوال. مع نظام بيئي مطور وقوي، ونحن نرى الناس يستمتعون بالهاتف المتواضع في مقياس رقمي، ماسح ضوئي 3D، وأكثر من ذلك.

لذلك دعونا نلقي نظرة على بعض من المآثر الأكثر إثارة للإعجاب يمكنك إنجازها مع اي فون.

الإنتاج الموسيقي
نظرا للشاشات الكبيرة المتوفرة على أحدث نماذج اي فون، أصبح أسهل من أي وقت مضى لتحويل هاتفك المحمول إلى أداة موسيقية

إلا أن أصغر أي فون من عام 2010 لم يمنع فرقة آتومك توم من استخدام أجهزتهم الخاصة بهم وعدد قليل من تطبيقات بسيطة لتنفيذ إحدى أغانيهم على مترو نيويورك، فيما تبين لاحقا أنها دعاية.

تصوير الفيديو حصد 1.2 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب.

هذا لا يعني أن المثال الأول من الأغاني إجري باستخدام اي فون كأداة، ولم يكن الأخير. بل قائمة من عشر أغنيات باستخدام اي فون، آي باد.

بعد خمس سنوات، نوعية تطبيقات الموسيقى قد أحدثت طفرة نوعية. تطبيق كاراج باند أبل متاح بـ4،99 $ أي فون فقط (وليس أي باد). إذا كنت قد اشتريت اي فون في أي وقت منذ سبتمبر 2013 وحتى الوقت الحاضر، أو رقيته إلى iOS 8 على جهاز مؤهل، سوف تحصل على كاراج باند مجانا.

إلى جانب تطبيق أبل، سوف تجد مجموعة واسعة من التطبيقات الرائعة مثل طبل، تطبيقات البيانو، أو حتى شيء من هذا القبيل AudioBus، الذي يجمع كل هذه التطبيقات معا. وأنه حقا لا يأخذ الكثير لخلق قطعة رائعة من الموسيقى باستخدام اي فون الخاص بك.

إذا كنت في مزاج لشيء أكثر تفصيلا، تحقق من وراء الكواليس في كيف تم استخدام اي فون 6، على وجه الحصر تقريبا، لتسجيل أغنية أكثر جذبا من ذلك بكثير.

تصوير فيلم
مع أي فون 6S يتم تصوير فيديو 4K ، وما عن جودة الإنتاج فقد أصبحت أكثر إثارة للإعجاب من قبل. وقد تم اطلاق فيديو سينمائي باستخدام اي فون أولنقول من خلال اي فون 4 أو 4s.

وسريعا إلى الأمام لبضع سنوات بعد، وبما أنه قد وضع حجر الأساس، فقد قطعنا شوطا طويلا جدا في مثل هذه الفترة القصيرة من الزمن. هذا الفيديو تم تصويره بالكامل باستخدام اي فون 6.

مع وصول الفيديو 4K، هناك فرق كثر أهمية، كما رأينا في الفيلم القصير الأول جدا تم تصويره بالكامل على أي فون 6S

وهناك ميزة كبيرة الا ان أي فون 6S يرتفع الى طاولة المفاوضات من خلال تثبيت الصورة البصرية للفيديو، مقارنة مع 6S:

مهنة التصوير الفوتوغرافي
تمشيا مع كاميرا أي فون لهذا العرض والتصوير المحمول قد حان أيضا شوطا طويلا. التصوير المحمول هو الآن فئة معترف بها في هذه المهنة، بغض النظر عما قد يقول الأصوليون. كما تشير مجلة تايم بها، فقد أعجب المصورين المحترفين مع كاميرا 12 ميجابيكسل 6S فون اي.

في يد مصور محترف، والسماء هي الحد. استخدمت من قبل الرياضية المهنية، ناشيونال جيوغرافيك، ومصوري الأزياء، ونتائج كانت عظيمة.

وهذا لا يعني الإصدارات القديمة من اي فون ليست فقط جيدة. فالفائز لهذا العام من جوائز أي فون لتصوير الفوتوغرافي، جاء مايكل كاورالواسكي في المقام الأول مع هذه الصورة، التي تم التقاطها باستخدام أي فون 5S .

MichaelKoralewski

اي فون كمقياس
مع ميزة اللمس 3 D الجديدة ل اي فون 6S "(وهي التي جعلت السفينة تقفز من الأندرويد لأبل)، وأحد الأمثلة على ذلك هو القدرة على استخدام الهاتف كمقياس.

في حين أن التطبيق نفسه، تم إنشاؤها بواسطة سيمون كلادمان، وهي ليست متوفرة بعد.

محاولة أخرى لتصميم تطبيق مشابهة معروض في متجر اي تيونز، ولكن كما يشير المطور ريان ماكلويد في تصريح صحفي، لقد تم رفضه.

المصدر: http://www.makeuseof.com/tag/8-amazing-things-can-iphone/

One Comment

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X